مــنــتديـات الـــحــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يــــدا بـــيــــد نــسـعى لــرقــي الــمنـــتـــدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المـوقـع
Admin

من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟ Empty
مُساهمةموضوع: من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟   من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 3:16 am

تحاور ثلاثة أصدقاء حول الإحساس الأكثر ألما والأشد قسوة على النفس هل هو الندم ام الظلم أم الخيانة ؟ ؟ ؟

قال الأول : إنه الندم فقسوته على النفس لا توصف تتمنى لو تعود بك الأيام للوراء حتى لا تفعل ما فعلت حتى لا تقول ما قلت وكم يأخذ منا أياما نحاول فيها معالجة أنفسنا من هذا الإحساس المؤلم

وقال الثاني : بل الظلم
إنه أشد إيلاما للنفس فالندم إحساس داخلي بينك وبين نفسك إذا تصالحت معها ذهب عنك لكن الظلم إحساس بينك وبين غيرك تحتار نفسك كيف تقنعه انه ظلمك كيف ترفع الظلم عنك حتى تنسى نفسك هذا الإحساس المؤلم

وقال الثالث : إنها الخيانة
إنها الأقسى على النفس فمعها تحس بالندم والظلم معا تندم على ثقتك السابقة فيمن خانك وتشعر بظلمه لك عندما خانك ،إنه صرخة مكتومة لا تجد طريقا للخروج من نفسك فأي عتاب لا يرضيها وأي كلام لا يكفيها

مع أي الآراء تتفق نظرتك ؟
بنتضار تفاعلكم

https://qlove.own0.com
ميلانو
مــشــرف قــســم الصور وغرائب الدنيا
ميلانو

مُساهمةموضوع: رد: من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟   من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 9:46 am

أمممم طيب ,,, مع ان اللي ذكرتهم جميعا لهم تأثيرهم القوي

بس أنا بالنسبه لي ,,, أحس أن الندم هو الأكثر تأثيرا في نفسي

لأن فيها احساس بالظلم (سواءا لنفسي أو لغيري )

هدا رأيي و تحياتي
زي القمر
مـشـرفــة قـــــســــم الأنـــيــــمي
زي القمر

مُساهمةموضوع: رد: من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟   من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 1:33 pm

كل من الندم والظلم والخيانة لهم تأثير قاسي بالنفس والغير اختارهم كلهم بلا استثناء بس بدرجات متفاوتة وأكثر
أحساس مر علي هو الأحساس بالندم على أمور كثيرة مرت بحياتي وكنت أتمنى انه الزمن يرجع فيي للخلف حتى
أفكر وأحكمِّ عقلي قبل قلبي قبل ما اعمل شيء وبالتالي أندم عليه الله يعطيك العافية اخوي ما قصرت على
الموضوع الحساس شوي بارك الله فيك وبأنتظار مواضيعك القادمة دائماً ومع
تحياتي تقبل مروري أختك زي القمر
نعومةا لأحساس
مشرفة منتدى التـسلـيه والمــرح
نعومةا لأحساس

مُساهمةموضوع: رد: من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟   من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 6:04 am

كلهم قاااسين على النفس...
بس الثالثه أقسى لأنها تجمع بين الأثنين الظلم والندم يعني 3 في 1 ( ولا شاامبووو) خخخخ ههههههه

تسلم والله اخوي على الطرح والله يعطيك العافيه ...
ولك مني أرق تحيااتي وسلااامي ....
دمت بخير.
انت العطش والماي
vip
انت العطش والماي

مُساهمةموضوع: رد: من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟   من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 2:38 pm

آه يا يالغلاااا حيرتني كلها علقم المشكله انها كلها موجوده ,وكل واحد منها له سوط ما يرحم في كل

ساعه وكل لحظه ترجع به الذكرى...اعتقد الندم بالنسبه لي اعظم الم احسه داخلي.لان الخيانه

والظلم من فعل الغير لي,اما الندم فهو على فعلي انا.

موضوع روعه يالغلااااا والله يعطيك الف عافيه

من القاسي في نظرك من بين الثلاثه؟
صفحة 1 من اصل 1