يــــدا بـــيــــد نــسـعى لــرقــي الــمنـــتـــدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تتأثر برأي الآخرين بك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انت العطش والماي
vip
avatar

عدد الرسائل : 139
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: هل تتأثر برأي الآخرين بك؟   الخميس فبراير 26, 2009 5:10 pm

ا


مراااحب حباايب قلبي

لبعض يهتم و يتأثر بآراء الآخرين فيه و البعض الآخر يقول لا يهمني رأي الناس في....
قديماً قال أحدهم : لا يهمني رأي الناس بي و لا يهمني كيف يروني و لكن ما يهمني هو كيف أرى نفسي ...
من الممكن ان يراك الناس (......... ) هذا غير مهم
و لكن المهم أنني أرى نفسي أسدا في المرآة...
كذلك قال احدهم.. لن يستطيع احد إرضاء كل الناس كل الوقت...
كذلك قال أحد الحكماء: لماذا العظماء عظماء ؟
لأنهم استطاعوا ان يغيروا التاريخ و الأحداث... لا أن تغيرهم الأحداث و الآراء



تحياتي
انت العطش والماي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نعومةا لأحساس
مشرفة منتدى التـسلـيه والمــرح
avatar

عدد الرسائل : 318
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تتأثر برأي الآخرين بك؟   الخميس فبراير 26, 2009 10:36 pm


بصراحه خيتووه وعلى قولة المثل : رضى الناس غاية لا تدرك

والمثل قال بعد: من راقب الناس مات هماَو غماَ بعد

واللي بيتابع الناس وبيحطهم في باله على كل حركه بيسويها ... لا يقرر ولا يفكر ولا يعيش حياته

يخلي الناس تقرر وتفكر وتعيش بدل عنه .....الحمد الله رب العالمين

تسلمين خيتووه عطوشه على الطرح والله يعطيكي العافيه
تقبلي مروري ولكي مني ارق وأخلص تحيااتي ..
دمتي بتمييز ورقي وابدااااااااااع .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميلانو
مــشــرف قــســم الصور وغرائب الدنيا
avatar

عدد الرسائل : 49
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تتأثر برأي الآخرين بك؟   الإثنين مارس 02, 2009 11:31 am

أممممم

رأي الناس يهمني في أشياء و ما يهمني في أشياء

يهمني رايهم إدا كان راح ينفعني ,,, مثل الانتقادات ...فمهنم راح أغير في نفسي و تصرفاتي طبعا الى الأحسن ...

أما رأي الناس في أشياء عاديه ,, ما أدير له ظهري بتاتا

فأكيد رأي الناس مهم .... بس الشاطر اللي يستغله في مصلحته

و تحي ااااااااااااا تي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تتأثر برأي الآخرين بك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتديـات الـــحــب :: المنتدى العام :: نــقاشـات-حـوارات-
انتقل الى: